أطلقت Huawei جهاز HUAWEI Band 6 الجديد كليًا في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت هواوي اليوم عن أحدث عضو في سلسلة HUAWEI Band – سوار HUAWEI 6. مع تزايد طلب المستهلكين على أجهزتهم القابلة للارتداء ، تم تحسين سوار HUAWEI Band 6 الجديد بشكل كبير من خلال مراقبة الصحة واللياقة البدنية ، وتصميم عصري ، وإطالة عمر البطارية. لتوفير تجربة شبيهة بالساعة الذكية بسعر أكثر ودا من السوار الذكي.

يأتي سوار HUAWEI Band 6 باللون الأسود الجرافيت ، والوردي الساطع ، والشروق العنبر ، والغابة الخضراء. وهي متوفرة على الرفوف ابتداءً من 29 أبريل بسعر 229 درهم إماراتي ، وتتضمن باقة هدايا السفر من هواوي بقيمة 59 درهم إماراتي يمكن للمستخدمين الاستفادة من نشاط متجر HUAWEI عبر الإنترنت من 22 إلى 28 أبريل ، ووضع وديعة والحصول على خصم 20 درهمًا من 29 أبريل إلى 1 مايو. سيتوفر السوار الذكي الجديد على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ، ومتاجر Huawei Experience ، وفي متاجر التجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

مراقبة SpO2 طوال اليوم
تعد المراقبة الصحية واحدة من أكثر الميزات شيوعًا لمستخدمي النطاق الذكي. بفضل الأجهزة المحسّنة القائمة على Huawei TruSeenTM 4.0 وخوارزمية ذكية جديدة لتوفير الطاقة ، يدعم HUAWEI Band 6 الآن مراقبة SpO2 طوال اليوم. يتتبع صحة المستخدمين ويصدر تنبيهًا عندما يكون مستوى الأكسجين في الدم منخفضًا ، مما يسمح للمستخدمين باتخاذ إجراءات سريعة وإدارة صحتهم بشكل استباقي. يوفر سوار HUAWEI Band 6 أيضًا مراقبة مستمرة وحقيقية ودقيقة لمعدل ضربات القلب والنوم والإجهاد. كما سيُعلم المستخدم إذا كان معدل ضربات القلب أثناء الراحة مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا.

شاشة FullView AMOLED مقاس 1.47 بوصة
يعد HUAWEI Band 6 أول سوار ذكي من Huawei يشتمل على شاشة AMOLED FullView مقاس 1.47 بوصة مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 64 بالمائة ، مما يعني أنه يمكنه عرض المزيد من المعلومات في حزمة مصممة بشكل أنيق.

تتميز شاشة السوار الذكي بدقة 194 * 368 و 282 بكسل لكل بوصة بحيث يتم عرض المحتوى بتفاصيل حية. توفر الشاشة الملونة للمستخدمين مزيدًا من الوضوح للمعلومات وتوفر بيانات التمارين والصحة في نسبة عرض أكثر سهولة في الاستخدام. يمكن للمستخدمين التمرير بسهولة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين ، تمامًا مثل استخدام شاشة لمس الهاتف الذكي.

عمر البطارية أسبوعين
بدعم من مجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة ، يتيح سوار HUAWEI Band 6 مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب والنوم مع عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا للاستخدام دون انقطاع. علاوة على ذلك ، يدعم الجهاز الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي. يمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على السوار الذكي لمدة يومين من الاستخدام المعتاد. أضف إلى حقيقة أن سوار HUAWEI Band 6 يزن 18 جرامًا ولديه مجموعة رائعة من الأدوات.

هذه الميزة غير مصممة للاستخدام الطبي ولا تهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه. يجب استخدام جميع البيانات والقياسات كمرجع شخصي فقط.
قد يختلف التوفر حسب المناطق أو البلدان.
تستند البيانات إلى نتيجة الاختبار في معامل Huawei. عمر البطارية 14 يومًا للمستخدمين العاديين أو 10 أيام للمستخدمين المكثفين.
تستند البيانات إلى نتيجة الاختبار في معامل Huawei.